6 avril 2012 5 06 /04 /avril /2012 14:57

kamel-madani.jpgتخوض مولودية قسنطينة  عشية اليوم بداية من الساعة السادسة , بملعب الشهيد حملاوي مباراتها ضد إتحاد بلعباس لحساب الجولة  26 للرابطة المحترفة الثانية.

 

و يدخل الفريقين هذه المباراة بأهداف متباينة حيث يسعى الفريق الضيف لنيل النقاط الثلاث لاقتطاع التأشيرة الثالثة  التي تسمح بالالتحاق بحظيرة الكبار مع كل من أهلي برج بوعريريج و شبيبة الساورة مفاجئة الموسم, فيما ستحاول مولودية قسنيطنة تسجيل نتيجة إيجابية تسمح لها الابتعاد نوعا ما من دائرة المهددين بالسقوط.

و في خرجة غريبة على أمواج إذاعة قسنطينة هذا الصباح صرح عضو شركة مولودية قسنيطينة كمال مدني بأنه رصد 12 مليون سنتيم كمنحة  لكل لاعب في حالة الفوز على إتحاد بلعباس, و أن التحضيرات لهذه المباراة سارت في ظروف مثالية  بمدينة عين مليلة حيث أقام اللاعبون في نزل فاخر و تدربوا طيلة الأسبوع في ملعب سخر خصيصا لفريق الموك على حد تعبير كمال مدني و أن الكرة الآن في مرمى اللاعبين يضيف سي كمال الذي أثار بذلك شغف المذيع بمعرفة سر كل هذا الاهتمام بالفريق في الوقت الراهن و كان الأجدر أن توفر مثل هذه الظروف في المباريات السابقة؟ فكان رد كمال مدني أكثر من غريب حيث صرح بأن هذا الاهتمام راجع لأسباب شخصية !!!  نعم لأسباب شخصية و ليس لمصلحة الفريق و ليس حتى من باب المسؤولية يا سي كمال؟

فيا ترى ما هي هذه الأسباب الشخصية و ماذا يخطط كمال مدني و عصابته؟  تبقى كل الفرضيات واردة.

 

و يجدر التذكير بأنه  قام الآلف من محبي الموك بحر الأسبوع ما قبل الفارط  بالاعتصام أمام مقر ديوان الوالي مطالبين السلطات المحلية بالتدخل بعد أن خيب مسعود بورفع و قرنائه أملهم في الصعود و طلب الكثير منهم عودة مهندس سقوط الموك سنة 2001 عبد الحق دميغة  إلى تولي زمام الموك.

Partager cet article

Repost0

commentaires

S
<br /> c'est de la poudre aux yeux cette histoire de la prime de 12 millions, madani a vendu le match mais il le payera chère j'espère<br />
Répondre

Présentation

  • : BAZOGA
  • BAZOGA
  • : La vie à Constantine telle qu'elle est réellement, sans maquillage, sans mensonge, sans démagogie.
  • Contact

L'équipe de Bazoga

- El Bombardi

- Tsunami

- Kibrit

- Chemchoum


Les reporters :

- Stora

- Ksantinia

- Khaled

- El Rihe

- Wlid Constantine

Archives

BazogaTV

youtube tv2

Accéder à BazogaTV

Nos visiteurs